تؤكـد شركة المطابقة الدولية للتفتيش كشركة متخصصة فى مجال التفتيش إلتزامها الكامـل بتقـديم خدمات ذات جـودة تفي بمتطلبات وتوقعـات ورضـاء الزبائن، وأن جميـع العـاملين يدركون أهمية الزبون كشريك في نمو وتقـدم أعمـالها ، ولذلك على الجميع المحافظة على إرضاءه وعلى سرية المعلومات الخاصه به.

يتحـقــق ذلــــك من خــــــــلال تعــهد الإدارة العليا بالآتي:ـــ

  • الالتزام بالمتطــلبات المهنية والقانونيـة والتنظيميـة.
  • الالتزام باستقلالية الأحكام ونزاهة علاقاتنا مع الأطراف المشـاركة ( البائع - الشاري)
  • إنشاء عـلاقات متفتحـة و طويلة  الأجـل مع زبائننا بتقديم الخدمة بالشكل المطلوب وتسهيل وصولهم إلينا.
  • تأصيــل وترسيـخ مفهــوم الزبــون الداخــلي.
  • الإسـتخـدام الأمثـل للطـاقات المتاحـة وتنميـة مهـارات العـاملين.
  • التحديد الواضح للصلاحيات والمسئوليات والمجال ، وتوثيق كافة العمليات المنفذة.
  • إنشــاء ودعــم مبــادئ التحســين المســتمر.
  • الالتزام بمتطلبات المواصفة القياسية الدولية  تقييم المطابقة – متطلبات تشغيل مختلف أنواع الهيئات القائمة بالتفتيش  ISO/IEC 17020:2012.

مبادئ أساسيات المعاينة

  • الاحتراف.
  • الحياد وعدم التحيز.
  • كسب رضا وولاء الزبائن.
  • لتحسين المستمر لنوعية الخدمات.
  • التميز والإبداع.
  • احترام المواعيد.

 

المتواجدين الآن

3 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع